الخميس، 11 فبراير 2010

عيد الحب











عيد العشاق عدت والقلب لك مشتاق

تحرير: فضيلة تماصط

قالوا عنه عيد تتجدد فيه خلايا الحب، تتورد خدود الشرايين العاشقة، ترتدي فيه القلوب المحبة أحلى حلة، حلة الوجد والهيام والعشق الذي رصع الفؤاد، بماسيات وجواهر ولألئ مصنوعة من حرفين: الحاء والباء.
قالوا عنه عيد تتورد فيه الورود، وتتفتح لتفوح عطرا جوريا وأقحوانيا وشتى الأنواع ،مبتسمة فرحة شاهدة على حب جمع بين اثنين وقلبين عاشقين، فتهدى كل وردة لكل منهما ،فتكتب على مر التاريخ.
14 شباط"فبراير" موعد تسهر فيه العيون على ضوء القمر، تسافر فيه العبارات الغرامية من قلب لقلب، لتعبر بكل حرف منها، عن حب دفين عميق يتجدد خلال هذا اليوم.
14 شباط "فبراير" موعد للحب ، لكن حب يضم في أعماقه احترام وإخلاص وود وهوى، يسري في عروق باتت تحلم ب14 فبراير، بأن يتكرر كل يوم بل وفي كل لحظة، لأن الحب الحقيقي الطاهر لايحتاج لموعد نجدد فيه الخلايا العاشقة بل يحتاج أن يتجدد في كل آن وزمان ومكان لشخص كفؤ وأهل له.
تحلم كل صبية وفتاة أن تأخذ وردة جورية عطرها يفوح حبا يحكي عن قلب حبيبها العاشق كم يهواها فتهديها له وبدوره يهديها حبه وإخلاصه، وبدوري أهدي لكل أحبابي واهلي وأصدقائي وإلى كل من أحب ولكم جميعا هذه الورود ومحبتي الكبيرة....
عشنا وعشتم وعاش الحب...

هناك تعليق واحد:

  1. رائعه يافضيله .. تحملين الاسم والصفة ..باركك الله

    ردحذف